تطبيق رهيب للحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل الواتس اب

تطبيق رهيب للحصول على رقم أمريكي مجاني

    السلام عيكم متابعي مدونة مومنتك الاعزاء ، أهلاً بكم في هذه التدوينة الجديدة التي سأشرح لكم فيها طريقة الحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل الواتس آب وغيره من الخدمات ، بسم الله على بركة الله
    بما انك تقرا هذه المقالة بحثا عن برنامج تستطيع من خلاله الحصول على رقم امريكي غالبا لخدمة معينة كتفعيل الواثس اب مثلا فانك في المكان المناسب .
  لعلك واجهت أحد البرامج أو التطبيقات او المواقع التي تطلب منك رقم هاتف أمريكي لتأكيد حساب أو تفعيل خدمة ما.. لكنك غير قادر على شراء رقم أمريكي  SIM Card ، لذلك لابد من البحث عن تطبيق مجاني يوفر لك رقم أمريكي لتتمكن من تفعيل بعض الخدمات والحسابات ، مثل الواتس آب وفيسبوك و خدمة بايبال PayPal وغيرها الكثير من الخدمات المواقع التي تطلب بشكل حصري رقم هاتف أمريكي ، حيث أن بعض الخدمات غير متوفرة في جميع دول العالم. خصوصاُ الدول العربية والشرق الأوسط.

لذلك أقدم لكم اليوم تطبيقاُ يمكّنك من الاتصال مجاناً بالولايات المتحدة الأمريكية وكذلك كندا ،وله تقييمات من المستخدمين تدل على فعاليته 
 رابط تحميل التطبيق المستخدم في الشرح في نهاية التدوينة ، التطبيق يصلح لأستقبال الكود ويكون على شكل رسالة SMS .

طريقة التسجيل في التطبيق :

    بعد تحميلك للتطبيق وثتبيته على هاتفك الذكي ، نتطرق الى طريقة التسجيل في التطبيق:
 أضغط على "SIGN UP" بعدها قم بأضافة أسم المستخدم وأختر كلمة سر، ومن ثم أختر الرقم من مجموعة من الأرقام التي يعرضها لك التطبيق،ثم أدخل رقم هاتفك الشخصي  لتصلك رسالة التفعيل البرنامج عليه، على شكل كود ضعة في المكان المخصص له لكي يتم تفعيله بنجاح .

تحميل التطبيق من جوجل بلاي

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget