sketchup Pro Free | تحميل وتثبيت sketchup pro 2020 v20.2.172 Win64 + التفعيل

sketchup Pro Free | تحميل وتثبيت sketchup pro 2020  v20.2.172 Win64 + التفعيل


     Google SketchUp Pro Free 2020 أسرع وأكثر قوة من أي وقت مضى ، مع إصلاحات كبيرة وتحسينات النظام وميزات جديدة لامعة. مصمم نماذج سطح المكتب كامل الميزات ، المصمم لعمل أي شيء يمكن أن يبتكره خيالك.


مرحبا بكل زوار ومتتبعي مدونة مومنتك في هذه التدوينة نقدم بين ايديكم البرنامج الاحترافي  Google SketchUp Pro Free 2020 برابط مباشربرنامج التثبيث ،ومعها ملف لتفعيل البرنامج .
sketchup pro Free 2020  v20.2.172 Win64 + التفعيل. أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows. يتم فحص البرنامج وجميع الملفات وتثبيتها يدويًا قبل التحميل ، ويعمل البرنامج بشكل جيد تمامًا دون أي مشكلة. إنه برنامج التثبيت المستقل الكامل دون اتصال لـ sketchup pro Free 2020  v20.2.172 Win64 + التفعيل. للإصدار المدعوم من Windows.


ما هو sketchup pro Free 2020 v20.2.172 Win64؟


    sketchup pro Free 2020  v20.2.172 Win64 أسرع وأكثر قوة من أي وقت مضى ، مع إصلاحات كبيرة وتحسينات النظام وميزات جديدة لامعة. مصمم نماذج سطح المكتب كامل الميزات ، المصمم لعمل أي شيء يمكن أن يبتكره خيالك. كل ما تفعله في SketchUp-iverse مرتبط الآن مع حساب واحد لجعل النمذجة والعرض وإدارة الحساب [وما بعده!] عملية سلسة
   SketchUp Pro Free 2020 برنامج تصميم السطح المضلع . المضلّع يعني أن كل شيء تنشئه SketchUp مصنوع من مضلعات (أشكال مسطحة تحدها خطوط مستقيمة). سطح المظهر الخارجي يعني أن كل شيء يجعله اجوف.
التصميم هو انشاء النماذج ثلاثية الأبعاد (3D)، التي هي رسومات رقمية مؤلفة من خطوط ووجوه (سطح مستوي). وتسمى هذه الخطوط والوجوه الهندسة الرقمية.
    SketchUp هو أيضًا برنامج متجه، مما يعني أنه ينشئ متجها لملفات ذات امتداد skp. ملف المتجه هو مجموعة من الخطوط والمنحنيات التي ترتفع أو تنخفض دون فقدان الجودة.
ومن الأمثلة على ذلك ملفات pdf (مستندات Adobe) وdwgs (مستندات AutoCAD). هذا على عكس الملف النقطي، والذي تم إجراؤه بواسطة بكسل الفردية ويفقد للجودة عند الموسع. ومن الأمثلة على ذلك jpgs وgifs.
   SketchUp تطبيق لسطح المكتب، وليس تطبيقًا على الويب. إنه يعمل على كل من الكمبيوتر الشخصي وماك. الملفات التي يقدمها تنقل بسهولة من منصة الئ اخرى .
 


طريقة تحميل النسخة التجريبية من الموقع الرسمي sketchup pro Free



    هي طريقة سهلة جدا كباقي البرامج ماعليك الا التوجه الى الموقع الرسمي للبرنامج من هنا ;
    والتسجيل في الموقع ليمكن لك الاختيار بين النسخ المتوفرة بالاضافة الى اللغات


   

تحميل النسخة مع التفعيل من موقع خارجي sketchup pro 2020 v20.2.172 Win64

    بعد تحميل البرنامج فك الضغط عنه ببرنامج winrar وطريقة التثبيت كالعادة شغل ملف التثبيت كمسؤول واقبل الشروط ثم next ثم  finish 
   ستجد ملف Readme First.txt به خطوات لتفعيل البرنامج.


تحميل البرنامج مع التفعيل


تحميل التفعيل



Paswourd:  moumentec.com



اشتري لنا كوب قهوة Buy us a cup of coffee


                   







وفي النهاية اتمنى ان اكون قد افدتك في الحصول على نسخة مفعلة تعمل بشكل جيد 

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget