Lightroom | Photoshop Lightroom CC Classic 2020 V.9.2.0.10 Free et Portable تحميل مجاني

Lightroom | Photoshop Lightroom CC Classic 2020 9.2.0.10 Free et Portable تحميل مجاني


    مرحبا بكل زوار ومتتبعي مدونة مومنتك في هذه التدوينة نقدم بين ايديكم البرنامج الاحترافي Lightroom | Photoshop Lightroom CC Classic 2020 V.9.2.0.10 Free  برابط مباشربرنامج التثبيث و النسخة المحمولة portable ،وهي مفعلة وجاهزة . تم تطويره من قبل أدوبي سيستمز لأنظمة ماك أو إس عشرة ومايكروسوفت ويندوز ليساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الألوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة. كما يحتوى على ميزة الاحتفاظ بالتعديلات على الملف لاسترجاعها أو تغيير هذه القيم فيما بعد كما يمكن اعتباره مساعد في عرض وتنسيق الصور الرقمية بما في ذلك إنشاءالنسخ الاحتياطية على الوسائط المختلفة.

Lightroom | Photoshop Lightroom CC Classic 2020 V.9.2.0.10 Free



لا تعكس صورك دائمًا المشهد كما تتذكره. ولكن مع Lightroom Classic ، لديك كل أدوات تحرير سطح المكتب التي تحتاجها لإبراز أفضل ما في صورك. تثقب الألوان ، وتجعل اللقطات الباهتة نابضة بالحياة ، وإزالة الأشياء المشتتة للانتباه ، وتصويب اللقطات المنحرفة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أحدث إصدار أداءً محسنًا حتى تتمكن من العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى.    أنشئ صورًا مذهلة في أي مكان باستخدام Lightroom. يوفر التطبيق ميزات قوية لتحرير الصور في واجهة سهلة الاستخدام. اضبط اللقطات بدقة كاملة واحصل على نسخ احتياطية من النسخ الأصلية والتحريرات على السحاب. تنظيم باستخدام الكلمات الرئيسية القابلة للبحث التي يتم تطبيقها تلقائيًا دون متاعب وضع العلامات. وشارك صورك وعرضها بسهولة بطرق ممتعة.

ميزات برنامج Lightroom | Photoshop Lightroom CC Classic 2020 V.9.2.0.10 Free

فيما يلي بعض الميزات المدهشة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت Adobe Photoshop Lightroom CC Classic 2020 9.2.0.10 تنزيل مجاني ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد تمامًا إذا كان نظامك يدعمها.

التحرير في أي مكان:

باستخدام أدوات تحرير الصور سهلة الاستخدام مثل أشرطة التمرير والفلاتر ، يجعل Lightroom من السهل إنشاء صور تبدو بالطريقة التي تريدها. ويمكنك تعديل صورك كاملة الدقة في أي مكان على الأجهزة المحمولة أو الويب أو سطح المكتب. يتم تطبيق التعديلات على جهاز واحد تلقائيًا في أي مكان آخر.

نظام أذكى :

يستخدم Adobe Sensei التعلم الآلي للتعرف على الأشخاص والمحتويات الأخرى في صورك ثم تطبيق الكلمات الرئيسية القابلة للبحث تلقائيًا. هل تبحث عن لقطات ابن عمك أو رحلاتك المفضلة إلى الماء؟ يجعل وضع العلامات التلقائي البحث أمرًا سريعًا حتى تتمكن من إنشاء ألبومات بناءً على أي شخص أو موضوع تريده.

تخزين بدون قلق:

بدءًا من 1 تيرابايت مع خيارات للمزيد ، يضمن التخزين السحابي في Lightroom أنه يمكنك الوصول إلى مكتبتك الكاملة للصور ذات الدقة الكاملة في أي وقت تريد ، وفي أي مكان ، من أي جهاز.

مشاركة سهلة:

شارك صورك مع أحبائك أو عملائك أو جمهور أكبر. انشر الصور مباشرة على المواقع الاجتماعية. اعرضها على موقع الويب الخاص بك عن طريق إرسالها مباشرة إلى Adobe Portfolio من Lightroom على سطح المكتب. قم بإنشاء رسومات وصفحات ويب وقصص فيديو مذهلة في دقائق باستخدام Adobe Spark. كل ذلك مدرج في عضويتك.

عالم الموسيقى الحية:

احصل على وصول حصري إلى الصور ومقاطع الفيديو من أكبر الأسماء في الموسيقى ، مع تحديات إبداعية لفرصتك في الفوز بتجربة VIP المثالية.

لقطة الخاص بك. قصتك.

احصل على نصائح لإنشاء صور مذهلة من المصورين المحترفين حول العالم.
قم ببناء مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي بسرعة.
تأتي خطط التصوير الفوتوغرافي الخاصة بنا مع برامج تعليمية خطوة بخطوة حتى تتمكن من تعلم الأساسيات أو إتقان أحدث الميزات في لمح البصر. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، قمنا بتغطيتك.
دروس تفاعلية جديدة ، مباشرة في التطبيق.
تساعدك البرامج التعليمية التفاعلية الجديدة كليًا في أحدث إصدار من Lightroom للجوال على إتقان مهارات جديدة دون مغادرة التطبيق. حتى تتعلم كما تتعلم.
مزامنة الإعدادات المسبقة وملفات التعريف الخاصة بك.
الميزة الأكثر طلبًا لديك هنا. يمكنك الآن الوصول إلى جميع الإعدادات المسبقة والملفات الشخصية في Lightroom - بما في ذلك الإعدادات المسبقة المخصصة والخاصة بالجهات الخارجية - عبر سطح المكتب والجوال والويب.

تحرير صورك من أي مكان.

اجعل صورك تبدو رائعة باستخدام أدوات قوية على أجهزتك المحمولة. ما عليك سوى النقر على أشرطة التمرير وسحبها لتحسين الضوء واللون وتطبيق الفلاتر والمزيد أينما كنت.

متطلبات النظام لبرنامج Lightroom | Photoshop Lightroom CC Classic 2020 V.9.2.0.10 Free

قبل تثبيت Adobe Photoshop Lightroom CC Classic 2020 9.2.0.10 تنزيل مجاني ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان نظامك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى

  • نظام التشغيل                        : Windows 10
  • الذاكرة                                : 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب            : 2 غيغابايت من المساحة الحرة المطلوبة للتثبيت الكامل.
  • المعالج                               : Intel Pentium 4 Dual Core GHz أو أعلى.

تفاصيل الإعداد الفني Lightroom | Photoshop Lightroom CC Classic 2020 V.9.2.0.10 Free

  • اسم البرنامج الكامل     : Adobe Photoshop Lightroom CC Classic 2020 9.2.0.10
  • تنزيل اسم الملف         : Adobe_Lightroom_Classic_2020_x64.zip
  •                                Adobe_Lightroom_Classic_2020_x64.zip
  • حجم الملف                : 1.1 جيجا بايت. (بسبب التحديث المستمر من حجم الملف الخلفي أو قد يختلف الاسم)
  • نوع التطبيق              : Offline Installer / Full Standalone Setup
  • هندسة التوافق           : 64 بت (x64)

تفاصيل الإعداد الفني Lightroom | Photoshop Lightroom CC Classic 2020 V.9.2.0.10 Free

التحميل ملف التثبيث
التحميل النسخة المحمولة

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget