photoshop | تحميل العملاق Adobe Photoshop CC 2019 برابط مباشر من الشركة

photoshop | تحميل العملاق  Adobe Photoshop CC 2019 برابط مباشر من الشركة

مرحبا بكل زوار ومتتبعي مدونة مومنتك في هذه التدوينة نقدم بين ايديكم البرنامج الاحترافي في مجال التعديل على الصورللتحميل برابط مباشر من الموقع الرسمي ، الا انها نسخة تجريبية لمدة شهر ولم اراد تفعيل النسخة وجعلها تعمل مدى الحياة ساضع رابط لتحميلها في اسفل التدوينة.
يعتبر برنامج ادوب فوتوشوب Photoshop CC 2019 من اقوى برامج التعديل على الصور بمختلف الصيغ ويعد برنامج احترافي بكل ما تحمل الكلمة من معنى .
ادوب فوتوشوب Adobe Photoshop CC2019 حزمة قوية لمعالجة الصور ، وتساعد الميزات الجديدة التي يعمل على تطويرها فريق الدعم في كل نسخة حديثة من البرنامج ويحرصون على إنشاء مساحة عمل أكثر كفاءة داخل البرنامج. وفي هذه التدوينة ستجدون رابط تنزيل برنامج فوتوشوب اصدار2019 في الاسفل.


ادوب فوتوشوب من بين البرامج الاحترافية التي نستخدم للتعديل على الصور في مختلف المجالات ، فالذي يعمل على موقعه الالكتروني يحتاج لتعديل الصور قبل ادراجها في موقعه مع المقالات ، وايضا أصحاب أستديوهات التصوير أحوج الناس لبرامج التعديل على الصور كالفوتوشوب ، ولان طبيعة عملهم تقتضي إظهار الصور بأجمل حلة ممكنة. وكل ذلك يجدونه في ادوب فوتوشوب ، حيث يعمل على تحسين الصور من حيث الاضاءة والتباين و ازالة التشوهات والامور الغير مرغوب بها في الصور. ويقوم أيضاً بتوفير الكتابة على الصور بخطوط مختلفة وجذّابة ، كذلك إدراج صور داخل صور أخرى لتشكيل صورة واحدة من عدة صور.

ويمكن العمل به امورعديدة اخرى، انكنتم من محبي التعديل على الصور ستكتشفونها بأنفسكم!
لقد نشرت Adobe مجموعة كاملة من روابط التنزيل المباشر لإصدار CC 2019 الجديد ، ومنها رابط تنزيل فوتوشوب Photoshop CC 2019 . تنتقل هذه الروابط إلى الملفات الأصلية والآمنة الموجودة على خوادم Adobe ، وهي مضمونة أصلية وآمنة وقانونية ولن تتغير.

متطلبات النظام لتشغيل فوتوشوب 2019 :


  • 1.6 جيجا هرتز أو معالج أسرع مع دعم SSE2.
  • نظام التشغيل Microsoft Windows 7 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 أو Windows 8.1 أو Windows10 (موصى به) ؛ إصدارات 64 بت فقط (32 بت غير مدعوم).
  • 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن).
  • 5.2 غيغابايت من مساحة القرص الثابت المتاحة لتثبيت التطبيقات ؛ 2.4 غيغابايت إضافية لتنزيل جميع المحتويات الاختيارية.
  • دقة عرض تصل إلى 1280 × 800 (بعامل قياس 100٪).
  • برنامج تشغيل عرض متوافق مع DirectX 9 أو DirectX 10.
  • محرك أقراص DVD-ROM (للتثبيت من قرص DVD).
  • الاتصال بالإنترنت مطلوب لتنشيط المنتج وتنزيل المحتوى.


تحميل برنامج فوتوشوب 2019 من الموقع الرسمي :

اضغط على الرابط أدناه لبدء التنزيل ، تأكد أن جهازك الحاسب يعمل بنظام ويندوز 64 بت لأن هذه النسخة الجديدة من الفوتوشوب لا تعمل على أنظمة 32 بت.







تحميل برنامج فوتوشوب 2019 مع التفعيل من رابط خرجي :


إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget