تعليم الانجليزي للصغارو المبتدئين | استمع وتعلم اصطوانات صوتية تعليمية اكاديمية

تعليم الانجليزي للصغارو المبتدئين | استمع وتعلم اصطوانات صوتية تعليمية اكاديمية



    مرحبا زوار ومتابعي مدونة مومنتك الاعزاء. في هذه التدوينة نقدم بين ايديكم دروس صوتية اكاديمية، تعليمية بامتياز.
يعد تدريس اللغة الإنجليزية للأطفال مصدر قلق كبير بالنسبة لهم ، خاصة مع تطور اللغة الإنجليزية في العصر الحالي ، حيث أصبحت جميع الدول تتبع منهجًا تعليميًا في الغالب يعتمد على اللغة الإنجليزية من أجل التنمية. معظم البحوث المعاصرة عن التقدم التكنولوجي مكتوبة باللغة الإنجليزية .
تعلم أطفال اللغة الإنجليزية Learn english kids كما يطلق عليه باللغة الإنجليزية ، فإنه يتبع الخصائص والتقنيات التي يجب على الآباء اتباعها لبناء قاعدة تعليمية جيدة في اللغة الإنجليزية لأطفالهم مع صغر سنهم. أقدم لكم مقالة مثيرة للاهتمام كالمعتاد في مدونتنا حول موضوع تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال،وكذلك المبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية.


كيفية تعليم الأطفال الانجليزي ؟

     أولاً: هناك نوعان من الأطفال ، الأطفال الصغار بين (2 إلى 4 سنوات) ، والأطفال الأكبر منهم أكبر سنًا ، وهنا يختلف الاسلوب في تعليم اللغة الإنجليزية لكل منهم ، لذلك يجد الطفل أنه بحاجة إلى المزيد معاملة خاصة ، في حين أن الاسلوب مع معظم البالغين هو شخصية.
   مثال: يمكنك تحفيز الأطفال بقطعة نقدية للتعلم. أما بالنسبة للأطفال الأكثر نضجًا ، فالعلاج معهم سهل نسبيًا ، من خلال تحفيزهم وتذكيرهم بأهمية اللغة الإنجليزية اليوم.

تعليم الأطفال الانجليزي عن طريق عرض صور :

     اعرض أمثلة مصورة للأشياء والحيوانات والأماكن مع الوقت. سوف تجد طفلك يستجيب للصور ويرسمها تلقائيًا في ذهنه.
امزج في عملية التعلم بعض المرح وقليلاً من السخرية ، لأن هذا يحتوي على طريقة رائعة لدمج المعلومات للأطفال ويتناسب مع عقليتهم الصغيرة ، ويمكن العثور على الصور إما على التلفزيون ، أو إجراء بحث صغير على شاشات الويب وهناك الآلاف منهم ، وهناك تطبيقات لأجهزة الهواتف الذكية المتخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية.



تعليم الأطفال الانجليزي عن طريق مقاطع صوتية تعليمية :

     وجدت هذه التقنية استجابة كبيرة من الأطفال أثناء تعلم اللغة الإنجليزية. بالاستماع بتمعن ، اسمعه مقاطع صوتية أثناء ذهابه إلى المدرسة ، على سبيل المثال ، كان لديه كلمات وجمل و عبارات تحفيزية تساعده على تحسين مزاجه. 
في اختيار المقاطع الصوتية التعليمية ، أعتمد على اختيار المقاطع الصوتبة التي تحتوي على العديد من العبارات المفيدة ، أو بالأحرى ، شائعة في استخدام اللغة الإنجليزية ، وهذا للاستفادة أكثر وهي طريقة يمكن لطفلك من خلالها إثراء لغته اللغوية بتوازن.

تعليم الأطفال الانجليزي عن طريق القصص المصورة :

     تُعد القصص المصورة أداة مفيدة جدًا للأطفال الذين هم في مرحلة تعلم اللغة الإنجليزية ، لأنها تنسق بين الصور والكتابة وتساعد الأطفال على الفهم بشكل خاص.
تتميز العديد من كتب الأطفال في تدريس اللغة الإنجليزية بالعديد من الألوان الرائعة التي تجذب الأطفال وتحتوي على تفسيرات للعبارات والأحداث المختلفة بطريقة رائعة ، مما يمكّن الطفل من دمج معلوماته وكذلك تسجيل مختلف مفردات اللغة الجديدة التي يمكنه أن يواجه طريقة تعليم اللغة الإنجليزية.

تعليم الأطفال الانجليزي عن طريق اللعب :

     يساعدك اللعب كثيرًا في تمرير معلومات حول تعلم طفلك إلى اللغة الإنجليزية. تكرر الكلمات والمفردات باللغة الإنجليزية أثناء اللعب معه في الكرة ، على سبيل المثال ، أو يذهب معك لمشاهدة مقابلة كرة قدم.

تعليم الأطفال الانجليزي عن طريق تنظيم الوقت :

    من خلال تخصيص 10 إلى 15 دقيقة في اليوم مع طفلك ، وصدقوني ، فإن هذا التكرار سيؤتي ثماره مع مرور الوقت وبعد فترة زمنية طويلة.
أهمية تعلم اللغة الإنجليزية كبيرة جدًا في عصرنا ، لذا يجب أن يكون تخصيص أوقات لتدريس اللغة الإنجليزية مع طفلك خاضعًا لخطة دقيقة وجدولًا رهيبًا لتطوير ابنك لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة فعالة ، ضعه على المسار الصحيح وإنشاء قاعدة جيدة وأساسية للغة الإنجليزية من صغره.

تعليم الانجليزي للصغارو المبتدئين | استمع وتعلم اصطوانات صوتية تعليمية اكاديمية

   اعرض بين ايديكم للتحميل مجموعة كبيرة من المقاطع الصوتية التعليمية الاكاديمية بامتياز للصغار والمبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية دروس ناذرة عبارة عن مجموعة من الصوتيات منظمة عبر مراحل 
 يمكنك استعمالها من جهاز الكمبيوتر وكذلك الهاتف او اللوحات الرقمية كل ما عليك سوى تحميلها والبدئ في التعلم.
   


رابط تحميل الاسطوانات الصوتية التعليمية لتعلم اللغة الانجليزية







إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget