تعليم الانجليزية لرجال الاعمال | اسطوانات تفاعلية بالصوة والصورة تعليمية اكاديمية

تعليم الانجليزية في مجال الاعمال | اسطوانات تفاعلية بالصوة والصورة تعليمية اكاديمية


ALL.YOU.NEED.IN.ENGLISH كل ما ستحتاج لتعلم الانجليزية

01-         Business CD 1


02-         Business CD 2



      مرحبا زوار ومتابعي مدونة مومنتك الاعزاء، في هذه التدوينة نقدم بين ايديكم اسطوانتان في تعلم اللغة الانجليزية في مجال الاعمال تنمي رصيدكم اللغوي في اتجاه ريادة الاعمال .


كيف يمكنني تعلم اللغة الانجليزية مجانا بطريقة صحيحة ؟

     لأن تعلم اللغة الإنجليزية اليوم هو سلاح علمي رائع، وهذا لزيادة فرص الحصول على وظائف محترمة وكذلك من اجل الدراسة والتعلم من الانترنيت وكذلك من اجل العمل في الشركات العالمية الكبرى، والتي تستخدم اللغة النجليزية من بين اهم شروط قبول الوظيفة.
    كيف أتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح؟
      إنه سؤال يتبادر إلى ذهن القارئ والمتعلم، خاصة مع التطور التكنولوجي الحديث الذي جلب معه العديد من المزايا الرائعة والرائعة جدا. في هذه المقالة، نقدم لك مجموعة تضم كل ما ستحتاج لبدأ التعلم للغة الانجليزية بكل بساطة وسهولة، خاصة الصغاروالشباب المبتدئين:

من سماع جمل متنوعة في اللغة الانجليزية :

   هي طريقة جيدة و مبتكرة، و ينصح بها خبراء التدريس في اللغة الانجليزية،و أهم شيء ممكن هو الاستماع. مع التركيز على مجموعة من العبارات اللغوية المقدمة، يمكنك تكرار هذه الجمل من خلال دمج المعلومات التي لديك مع مرور الوقت، لذلك تتذكر الجمل كثيرًا، ومع استخدامها وصياغتها في جمل أو فقرات مفيدة ستجعلك تصل بنفسك الى مستوى عال جدا.
 

من تكلم اللغة الانجليزية مع شخص أجنبي :

   وطريقة مهمة جدًا لتعلم اللغة الإنجليزية مع النطق ، من خلال الدردشة مع أشخاص أجانب ، اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأم ، وهناك العديد من التطبيقات ومنصات الدردشة لذلك.

من التدرب على النطق باللغة الانجليزية :

    إنها أهم مرحلة لتعلم اللغة الإنجليزية. لذلك يتطلب منك اختيار لهجة وممارستها ، سواء اللهجة الأمريكية أو اللهجة الإنجليزية.
    بعد اختيار اللهجة المناسبة للنطق ، يمكنك البدء في تطوير قدرتك على النطق ، ومن الأفضل البدء في تشكيل محادثات اللغة الإنجليزية بينك وبين نفسك وبعد ذلك يمكنك تكوين محادثات مع الآخرين.

    في هذه التدوينة نقدم لكم مجموعة متكاملة من الاسطوانات التفاعلية التعليمية ،اسطوانات تجمع بين التدرب على النطق وكذلك سماع حوارات وجمل وكلمات تمكنك من اثراء رصيدك اللغوي بسرعة وبطريقة سهلة وممتعة في نفس الوقت ولا تشعر المتعلم كيف ما كان بالملل.

رابط تحميل الاسطوانة الاولى ALL.YOU.NEED.IN.ENGLISH-Business CD 1 

   لتحميل الاسطوانة اليك روابط التحميل مقسمة الى اربع اجزاء لتسهيل عملية التحميل 
حجم الاسطوانة بعد فك الضغط هو 2,53 Gb 
لفك ضغط الاسطوانة بشكل سليم يجب عليك اولا تحميل الاجزاء الاربعة وجمعهم في مجلد واحد ثم تختارهم جميعا وتقم بفكهم بواسطة برنامج وينرار winrar 

كلمة السر لفك الضغط :          moumentec.com



رابط تحميل الاسطوانة الثانية ALL.YOU.NEED.IN.ENGLISH-Business CD 2

   لتحميل الاسطوانة اليك روابط التحميل مقسمة الى اربع اجزاء لتسهيل عملية التحميل 
حجم الاسطوانة بعد فك الضغط هو 2,57 Gb 
لفك ضغط الاسطوانة بشكل سليم يجب عليك اولا تحميل الاجزاء الاربعة وجمعهم في مجلد واحد ثم تختارهم جميعا وتقم بفكهم بواسطة برنامج وينرار winrar 

كلمة السر لفك الضغط :          moumentec.com

طريقة تشغيل الاسطوانة ALL.YOU.NEED.IN.ENGLISH-Business CD 

    بعد فك الضغط على ملفاة الاسطوانة المحملة ستجد عملية التشغيل لا تحتاج الى تنصيب الاسطوانة لانها محمولة فقط كليك يمين على ملف التشغيل ثم تشغيل وستعمل الاسطوانة . وابدا التعلم




اشتري لنا كوب قهوة Buy us a cup of coffee


                   


إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget